التعليم تفتح موقع تقييم المعلمين الجديد .. تقييم المدير للمعلم .. تقييم الموجه للمعلم

أطلقت وزارة التربية والتعليم موقع تقييم المعلمين الجديد ، الخاص بتقييم المدير للمعلم ، وتقييم الموجه للمعلم ، حسب آليات وضوابط التقييم الالكتروني الجديد.
وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد أعلنت عن نظام تقييم المعلمين الجديد، بداية من الدفعة السابقة من المتقدمين للترقي ، والحصول علي درجات كادر المعلمين الأعلي ، ضمن اجراءات الترقي ، والتي تتم كل 5 سنوات تمر علي بقاء المعلم في الدرجة السابقة.

وقف 7 مدرسين عن العمل لإعداد أبحاث التلاميذ بمقابل بالفيوم ..و إحالتهم للمحكمة التأديبية

حيث أعلنت وزارة التعليم ، عن إتاحة التطبيق الإلكترونى الخاص بقيام السادة مديري المدارس، والموجهين بتقييم المعلمين إلكترونيا.
كما يتاح تقييم ملف الانجاز لجميع المعلمين المرشحين للترقى ، عن طريق اللجان المكلفة بذلك، في كل إدارة تعليمية ، من خلال الرابط:

http://academy.emis.gov.eg/evaluation

تقييم المرشحين للترقي بالمدارس وفقا لاجراءات تقييم المعلمين الجديد

علي أن يكون مسؤلي المعلومات بالمدرسة، مسئولين عن التسجيل الإلكتروني لتقييم مدير المدرسة و موجه المادة لكل معلم.

تقييم المرشحين للترقي بدواوين الإدارات والمديريات وفقا لاجراءات تقييم المعلمين الجديد

المسؤول عن التسجيل الإلكتروني ، لتقييم الرئيس المباشر والموجه للمرشحين للترقي هم مسؤلى أقسام، و مديرى الإحصاء بالإدارات والمديريات التعليمية.

التعليم : فتح باب الاعتذار عن اعمال الثانوية العامة 2020 و الشروط كاملة وموقع…

و كان نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي قد عقد اجتماعا، ناقش فيه طرق تيسير إجراءات الترقي للمعلمين للعام 2019/2020.
وذلك بالتشاور مع قيادات الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك بمقر الأكاديمية المهنية للمعلمين الرئيسي في مدينة السادس من أكتوبر، يوم الاثنين الموافق 6/4/2020.
وقد استعرض نائب الوزير مع الحضور إمكانية إتاحة برامج رقمية للتمكين المهني للمعلمين “أونلاين”، لتسهيل اجراءات الترقي.

مرتب ابريل 2020 للعاملين في التربية والتعليم حسب جدول صرف المرتبات .. منشور

حيث اقترح أن تتضمن البرامج الرقمية مجموعة متنوعة من الأنشطة التدريبية والتفاعلية، التي تغطي مجالات اختبارات الترقي المختلفة التي سبق وأن أعلن عنها.

اترك ردا:

من فضلك أدخل تعليقك!
من فضلك أدخل اسمك هنا