التعليم : مواعيد إعلان نتيجة مشروعات البحث لطلاب النقل والشهادة الإعدادية

كيفية تقييم الشهادة الاعدادية

أوضحت الوزارة أنه سيتم التقييم للشهادة الاعدادية من خلال لجنة النظام والمراقبة، وذلك أسوة بما هو متبع في الأعوام السابقة.
مع الالتزام بإرسال قيام المدرسة المشروعات البحثية، لإجراء عمليات التقدير، وكذلك نتيجة المواد التي لا تضاف للمجموع إلى لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية.

عاجل.. نشرة هامة من وزارة التربية والتعليم بخصوص تسليم الأبحاث وتقييمها

مع حصول الطالب بعد اجتيازه في المشروع البحثي ، على الدرجة الكاملة للفصل الدراسي الثاني كاملة، 100% ، مع إضافتها إلى درجة الفصل الدراسي الاول.

وتابعت الوزارة: أنه ستعتبر نتيجة الطالب الذي لم يقدم البحث صفرا ، وذلك في الفصل الدراسي الثاني ، بالنسبة للمواد الاساسية التي تضاف للمجموع.

التعليم: إعلان طرق تسليم البحث

ويعقد امتحان دور ثان في جميع المواد الأساسية التي تضاف للمجموع، وذلك فيما درسه الطالب من بداية الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020، علي أن يعقد اختبار تحريري تكميلى للطالب الذي تغيب عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول بعذر الغياب أو بعذر قهرى، وذلك بالتزامن مع امتحان شهادة الثانوية العامة، أو بعدها وفقا لما يقرره مدير مديرية التربية والتعليم .

وشددت الوزارة على أن تعتبر نتيجة الطالب الذي لم يقدم المشروع البحثي صفر في الفصل الدراسي الثاني، وتعلق نتيجة الطالب الذي يثبت تطابق المشروع البحثي الخاص به مع مشروع آخر، واتخاذ باقي اجراءات إعلان النتائج آسوة بالأعوام السابقة واعتمادها من المحافظ.

قرار هام بشأن صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين

يقوم المعلم بتقدير المواد التي لا تضاف للمجموع من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي ، عن الفترة التي قضاها الطالب حتى 15 مارس 2020.

إعلان نتيجة العام الدراسى

أكدت الوزارة، أنه بالنسبة لصفوف النقل، من الثالث الابتدائي إلي الثانى الإعدادى، تعلن نتيجة العام الدراسى أسوة بما هو متبع في الأعواد السابقة ، وذلك في موعد أقصاه أسبوع من انتهاء فترة تسليم المشروعات البحثية

الثانوية العامة 2020 .. أقوي مراجعة نهائية كيمياء ثانوية عامة 2020…

الشهادة الاعدادية

تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية ، بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من أعمالها وتسليمها لمدير المديرية لاعتمادها من المحافظ.
بالنسبة لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي الذين لم يؤدوا الامتحان إلكترونيا، تعلن النتيجة بعد تقدير المشروعات البحثية في مدة أقصاها أسبوعين من إنتهاء فترة تسليم المشروعات البحثية.
علي أن يتولى مدير التعليم العام في كل مديرية تعليمية ، إعداد تقرير إلكتروني عن كل مرحلة، وتسليم المشروعات البحثية وتقدير المشروعات وإعلان النتيجة لكل مدرسة.

2 تعليقات

  1. من فضلك ارجو الرد والاستفسار
    البحث مكون من خمس افراد هل كل فرد يوضع نسخه من البحث ف ظرف مع العلم بان سيتم كتابه الخمس اكواد ف كل نسخه

    • نسخة واحدة بتتقدم بكود واحد منهم مع كود الصف بتاعهم علي الغلاف .. وكوداتهم بتتكتب في الداخل في الرقم التعريفي

اترك ردا:

من فضلك أدخل تعليقك!
من فضلك أدخل اسمك هنا