مرتب ابريل 2020 للعاملين في التربية والتعليم حسب جدول صرف المرتبات .. منشور

أصدرت وزارة المالية بيانا، ذكرت فيه أن مرتب ابريل 2020 ، الخاص بالعاملين بالدولة سيكون متاحا فى ماكينات الصراف الآلي ، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على الماكينات فى الأيام المحددة لبدء الصرف فقط.
علي أن يتم تقديم صرف مرتب ابريل 2020 ليوم 19 بدلا من 23 من الشهر.

المالية تعلن موعد صرف مرتب ابريل 2020 ، للعاملين في التربية والتعليم.

حيث قررت وزارة المالية أن يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 ابريل ، مخصصا لصرف مرتبات وزارة التعليم العالي،

علي أن يكون يوم الأربعاء ، الموافق 22 ابريل ، مخصصا لصؤف مرتبات العاملين في وزارة التربية والتعليم.

تنسيق كامل مع القطاع المصرفى لضمان صرف مرتب أبريل 2020 اعتبارا من الأحد

قال وزير المالية أن أجازة البنوك، لن تؤثر على إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية

ميكنة الموازنة أسهمت فى جدولة مواعيد الصرف لكل الوزارات والهيئات لتخفيف التزاحم

كما أكد وزير المالية ، الدكتور محمد معيط ، أن “هناك تنسيقًا كاملاً مع القطاع المصرفى لضمان صرف مرتب شهر أبريل 2020 ، للعاملين بالدولة فى المواعيد المبكرة التى تبدأ اعتبارًا من الأحد ١٩ أبريل بدلاً من يوم الخميس ٢٣ من الشهر نفسه.
معربًا عن تقديره للجهود التى يبذلها القطاع المصرفى فى سبيل إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية دون أن يتأثر ذلك بأجازة البنوك يومى الأحد والإثنين المقبلين”.

وقف 7 مدرسين عن العمل لإعداد أبحاث التلاميذ بمقابل بالفيوم ..و إحالتهم للمحكمة التأديبية

و أضاف أن “وزارة المالية أتاحت للبنوك المبالغ المالية اللازمة لصرف مرتب شهر أبريل الحالى للعاملين بالدولة، وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
موضحًا أن ميكنة الموازنة أسهمت فى جدولة مواعيد الصرف لكل الوزارات والهيئات، بحيث تكون البداية على أربعة أيام بدلاً من يوم واحد؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد”.

تقديم موعد صرف مرتب ابريل 2020

كانت وزارة المالية قد أعلنت تقديم مواعيد صرف مرتب شهر أبريل الحالي، بحيث تبدأ اعتبارًا من الأحد ١٩ أبريل، وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على أربعة أيام خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٢ أبريل، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

هام جدا .. ننشر عقوبة الاتجار بالابحاث .. بيع ابحاث الطلبة

حيث قالت في بيان لها نشر علي وسائل التواصل الاجتماعي : “استمراراً فى توفير افضل الاجراءات للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك… وزارة المالية قررت تقديم مواعيد صرف مرتب شهر أبريل الحالي، بحيث تبدأ اعتبارًا من الأحد ١٩ أبريل حتى يوم 22 ابريل، وتم توزيع مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالوزارات والجهات التابعة لها والهيئات على الفترة الموضحة علشان نضمن تقليل الزحام على ماكينات الصرف الآلى ومنع انتشار فيروس كورونا … وبنفكرك انت كمان باتباع الاجراءات الاحترازية اللى كلنا عارفينها”.

جدول صرف مرتبات ابريل 2020 للتربية والتعليم

منشور وزارة المالية الخاص بجدول صرف مرتبات العاملين بالتربية والتعليم و الأزهر الشرف.

2 تعليقات

اترك ردا:

من فضلك أدخل تعليقك!
من فضلك أدخل اسمك هنا