من وراء القبض علي سما المصري ؟ .. و من هي الشخصية الشهيرة التي تطاولت عليها سما المصري فلحقها الأذي

القبض علي سما المصري

بدأت القصة حيث كانت الإعلامية “ريهام سعيد”، قد شنت هجوما على الراقصة “سما المصري” ، وذلك بعد ما ألقي القبض على “فتاة التيك توك” حنين حسام ، و تم إحالتها للتحقيق بتهمة نشر الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قضية حنين حسام .. جريمة منظمة وإتجار بالبشر .. و التربح من تجنيد فتيات بالغات وقصر لصالح منظمات أجنبية .. بيان النيابة العامة

فكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على الانستجرام : “طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كده؟”.

جاء ذلك بينما تقدم بالفعل عدد من المحامين ببلاغات ضد سما المصري، يتهمونها بارتكاب “جرائم ضد الأداب العامة وتقديم محتوى جنسي على مواقع التواصل الإجتماعي” .

محامي ريهام سعيد وتفاصيل القبض علي سما المصري

بينما كشف محامي الإعلامية ريهام سعيد فى بلاغه أنه تقدم ببلاغ ضد سما المصرى بعدما تطاولت على موكلته، وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يوميا في تحد سافر دون مبالاة بجميع أجهزة الدولة .

هااام .. تجهيز المدن الجامعية ومراكز الشباب لاستقبال الحالات المصابه بفيروس كورونا

واتهم المحامى سما المصرى بالتحريض على الفسق و الرذيلة، والفعل الفاضح العلني، وذلك من خلال استخدام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على الفسق والفجور.

وقال محامي ريهام سعيد، أن سما المصرى اعتادت يوميا نشر الفسوق على شبكات التواصل الاجتماعي، دون مراعاة للقانون والآداب العامة، مؤكدًا أنه تقدم سابقا هو وموكلته ريهام سعيد، بعدة بلاغات ضد سما المصري بعد تطاولها علي موكلته.

النائب العام يأمر بالقبض علي سما المصري

يذكر أن النائب العام كان قد أمر بالتحقيق مع المتهمة “سما المصري”، واسمها الأصلي “سامية أحمد عطية عبدالرحمن”، بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق 24 أبريل 2020.

قضية حنين حسام .. جريمة منظمة وإتجار بالبشر ..

و ذلك تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها وإحضارها للتحقيق، وأشارت النيابة العامة إلي أنها ستعلن ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

اترك ردا:

من فضلك أدخل تعليقك!
من فضلك أدخل اسمك هنا