Elmozakera: أفضل الوجهات السياحية في العالم

هل شعرت أنك فقدت الكثير من الأشياء مع وباء 2020 والحجر الصحي؟ انت لست وحدك. لقد فات الكثير من الأشخاص أيضًا خطط عطلتهم وتوقفوا في المنزل لمدة عام تقريبًا ، والآن بعد أن أصبحنا أخيرًا في حالة أكثر مرونة مع رفع حظر السفر في كل دولة تقريبًا في العالم ، فقد حان الوقت للاستمتاع بالسفر مرة أخرى واستكشف الجمال الذي فاتك في عام 2020! 

دعنا نأخذك إلى أهم الوجهات في قائمتنا ونعرض لك خطة عطلة جديرة بالاحتفال بالتحرر من الحجر الصحي في المنزل. تحظى هذه الوجهات بشعبية بين السياح باعتبارها الأماكن ذات المناظر الأفضل والأجواء الأكثر استرخاءً. تعال واستكشفها معنا وشاهد عجائب الدنيا!

سافر وشاهد العجائب في جميع أنحاء العالم!

هناك العديد من المواقع التي تستحق المشاهدة في العالم ، ولكن هذه الوجهات تأخذ الكعكة عندما يتعلق الأمر بالجاذبية والأجواء السياحية وحدها. فهي لا تتباهى فقط بالمشاهد الأكثر مثالية للصور ولكنها تحتوي أيضًا على المرافق الأكثر راحة التي من شأنها أن تجعل عطلتك أفضل. ألقِ نظرة على الوجهات الموجودة في قائمتنا واملأ أهداف السفر الخاصة بك مع وضع هذه الأماكن في الاعتبار:

الجزيرة الجنوبية ، نيوزيلندا

إذا كنت تقدر جمال الطبيعة وترغب في استكشاف الجبال والمروج المليئة بالزهور ومجموعة متنوعة من الأزهار ، فنحن نوصي بزيارة الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. إنها مليئة بالجبال الرائعة والمناظر الطبيعية الرائعة. 

يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة مع جبل منتزه Fiordland الوطني في الخلفية. هذا الموقع هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويتم الحفاظ عليه لجماله وكذلك لأهميته الثقافية. يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة مع المحترفين في هذه المنطقة أو التجديف حول Milford Sound.

باريس 

لن تكتمل القائمة بدون مدينة الحب بين الرتب. هذه المدينة الرائعة في فرنسا هي وجهة أحلام الجميع. إنه يحتوي على كل شيء من الهندسة المعمارية إلى المواقع الرومانسية إلى الموضة. الجزء الأكثر شهرة في المدينة هو برج إيفل ، ولكن ما ستقع في حبه حقًا هو المقاهي والمحلات الجذابة في جميع أنحاء المدينة. لديهم بعض من أفضل المخبوزات التي جربناها على الإطلاق والجو رائع بكل بساطة. لا يوجد شيء أفضل من احتساء القهوة في قهوة مصنوعة يدويًا في باريس. 

يقع Bora Bora 

Bora Bora على جزيرة بولينيزية فرنسية صغيرة وتتميز بجمال استوائي يشبه الحلم. هذا هو المكان الذي ستجد فيه أفضل الشواطئ والغابات المورقة. محاطًا بالطبيعة ، سترى أيضًا فنادق فاخرة شاهقة شاهقة تنتظر خدمتك في إجازتك. 

نوصي بالتقاط صورة للبركان الخامد في الجزيرة والمشي لمسافات طويلة على طول منحدراته. ستصادف أنواعًا مختلفة من النباتات والحيوانات على طول المسار ، لذا قد ترغب في شحن هاتفك قبل الذهاب في نزهة.

ماوي

ماوي هي واحدة من أروع الوجهات الاستوائية في هاواي. تحتوي على أحد أكبر البراكين الخاملة في العالم ، والتي تقع في منتزه هاليكالا الوطني. احضر حفلات لوا واختبر الثقافة النارية في هاواي. لا تنس تجربة تخصصات الجزيرة والذهاب للغوص لرؤية جمالها تحت الماء. 

تاهيتي 

تاهيتي هي أكبر جزيرة في بولينيزيا الفرنسية. استمتع بمنظر المياه النقية التي تشبه الكريستال واشعر بتوترك مع الأمواج وأنت تغوص في الشعاب المرجانية في تاهيتي. وهي تختلف عن الشواطئ الأخرى لأنها لا تحتوي على شواطئ بيضاء تشبه اللؤلؤ. ما يحتويه هو شواطئ سوداء تختلف عن الأعراف ولكنها لا تزال مهيبة من تلقاء نفسها. 

استكشف بعض المعابد القديمة بالجزيرة واختبر ثقافتها مع كل وجهة. تسوق في الأسواق المحلية واحصل على هدايا تذكارية منزلية لأصدقائك وعائلتك. بعد يوم طويل ومرهق ، يمكنك الاسترخاء في الأكواخ الفخمة فوق المياه والشعور بالبحر من حولك. 

لندن

لندن لديها حي انتقائي حيث تلتقي المعالم التاريخية والمعالم السياحية الحديثة. تعال واستكشف أشهر الوجهات في لندن بما في ذلك برج لندن أو تيت مودرن أو قصر باكنغهام أو المتحف البريطاني. بمجرد الانتهاء من استكشافاتك ، يمكنك الجلوس لتناول شاي بعد الظهر للاسترخاء في المقاهي الجذابة التي تصطف في الشوارع. احصل على أقصى استفادة من عطلتك واستكشف لندن خلال موسم الصيف!  

روما 

تُعرف روما بالمدينة الأبدية وهي تضم بعضًا من أقدم المباني في العالم. نوصيك بزيارة الكولوسيوم ونافورة تريفي والبانثيون في المدينة لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك في روما. إلى جانب هذه المواقع الشهيرة ، قد تستمتع أيضًا بزيارة كنيسة القديس بطرس وكنيسة سيستين ، وكلاهما يقع بالقرب من مدينة الفاتيكان. 

بوكيت 

بوكيت هي وجهة رائعة في تايلاند التي تضم شواطئ رائعة. إنه المكان المثالي لزيارته إذا كنت تحب استكشاف الشواطئ وإذا كنت تخضع لميزانية صارمة لأن السفر إلى بوكيت رخيص إلى حد ما. أثناء تواجدك في الجزيرة ، نوصي بتجربة علاجات السبا التايلاندية المختلفة وتحقيق المستوى النهائي من الاسترخاء الذي تحتاجه لجعل عطلتك مثالية. 

إذا كنت ترغب في رؤية مناظر طبيعية خلابة ، نقترح عليك زيارة منحدرات الحجر الجيري في خليج فانغ نجا والاستراحة على شاطئ فوكيت الأبيض بينما تستمتع بالفنادق الفاخرة في المنطقة. شارك في الأنشطة الليلية على الشاطئ وشاهد السكان المحليين يعرضون مواهبهم في الرقص والأداء على الشاطئ. 

طوكيو 

طوكيو هي مدينة مكتظة بالسكان في اليابان تضم عددًا لا يحصى من المؤسسات الفريدة التي قد تستمتع باستكشافها. تتمتع المدينة نفسها بالطاقة الكهربائية والكثير من عوامل الجذب ، لذا فإن مجرد الدخول إلى المدينة سيجعلك تشعر وكأنك في عالم جديد. 

أفضل شيء في طوكيو هو مناطق التسوق. ستجد هنا أشياء لن تراها عادة في أي أجزاء أخرى من العالم. الطعام مذهل أيضًا وننصحك بزيارة إيزاكايا محلية أثناء تواجدك فيها نظرًا لأن النكهات الأصيلة لليابان موجودة حيث يوجد السكان المحليون. 

المقاهي والمتاحف في المنطقة تقع أيضًا على مستوى آخر تمامًا. يمكنك العثور على المئات من المقاهي ذات الطابع الخاص في اليابان حيث يقدم لك الخادمات والخادمات مشروبك المفضل. يمكنك حتى ارتداء الملابس في بعض المقاهي! 

جزر المالديف جزر 

المالديف هي وجهة أحلام الجميع ولسبب وجيه. هذه الجزيرة مليئة بالشواطئ الرائعة التي لن تراها في أي مكان آخر في العالم. والأفضل من ذلك هو وجود فنادق فاخرة في المنطقة تقدم خدمات تجعل إجازتك أكثر راحة. اجلس فوق المياه الشبيهة بالكريستال وشاهد الحياة البحرية تتفاعل تحتك على أكواخ من القش بجوار البحر. 

بالي 

بالي لديها الكثير لتقدمه بما في ذلك الشواطئ والمعابد. نوصي بزيارة قرية Kintamani واستكشاف البركان النشط في المنطقة. قد ترغب أيضًا في رؤية البحيرة الكبيرة والسباحة حول الشواطئ. في نهاية رحلتك ، يمكنك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء في المنتجعات الصحية حول بالي. 

جراند كانيون

قد لا يكون هناك أي فنادق أو متاجر تقدم لك إجازة مريحة في جراند كانيون ، ولكن لديها إطلالة لا يمكن مقارنتها بالآخرين. يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة في الهواء الطلق لجميع مدمني الأدرينالين هناك. خذ قسطًا من الراحة على طول نهر كولورادو واستكشف المناظر الطبيعية في ولاية أريزونا في جولة بطائرة هليكوبتر حول المنطقة. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالجرأة بشكل خاص ، يمكنك تجربة القفز بالمظلات والرحلات الأخرى. 

يوجد في سيدني 

سيدني مجموعة مذهلة من المعالم بما في ذلك دار أوبرا سيدني ، وكرسي السيدة ماكواري ، وجسر ميناء سيدني. تتمتع بمناخ دافئ إلى حد ما حتى تتمكن من الاستمتاع بخزانة ملابس متنوعة لرحلتك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا قضاء وقت مريح على شاطئ Coogee و Bondi و Manly.

ماتشو بيتشو 

تُعرف هذه الوجهة باسم مدينة الإنكا المفقودة وهي ليست لضعاف القلوب. للوصول إلى الوجهة ، تحتاج إلى المشي لمسافات طويلة عبر ممر جبلي. إنها ليست مجرد أي زيادة أخرى لأنها يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أربعة أيام. إذا لم تكن مستعدًا لذلك ، يمكنك أيضًا تجربة القفز في قطار PeruRail ، ولكن أين المتعة في ذلك؟ يتميز الجزء العلوي من الجبل بأطلال مدينة قديمة. 

سانتوريني 

تشتهر سانتورينيبظهورها في الكثير من المشاهير على Instagram. إنها واحدة من تلك المدن أحادية اللون التي تتميز بلون بسيط مليء بالبيض والأزرق. ما يجعلها مميزة هي الشواطئ التي تتلألأ مثل الأحجار الكريمة.