خمسة أنواع من الألعاب المحمولة التي يمكنك لعبها في المنزل

ابتكرت الهواتف المحمولة من مجرد وسيلة اتصال إلى جهاز يعمل بدوام كامل للاستجمام. لهذا السبب يمكنك العثور على العديد من التطبيقات للترفيه مثل mogavie Streaming والوسائط الاجتماعية وألعاب الفيديو. إذا وجدت نفسك عالقًا في المنزل دون أن تفعل شيئًا ، فحاول لعب إحدى فئات الألعاب الشائعة التالية المتوفرة على النظام الأساسي للجوّال. 

ألعاب الفريق

التنافسية غالبًا ما يطلق على ألعاب الفريق التنافسية “ألعاب متعددة اللاعبين” أو “لاعب ضد لاعب (PvP)”. يتم ترتيبها مثل الألعاب الرياضية حيث يتنافس فريقان بعدد متساوٍ من اللاعبين للفوز في كل مباراة. البعض منهم لديه فريق واحد يتدخل في محاولة الخصوم لإكمال أهدافهم بينما يضع الآخرون كلا الجانبين بنفس مجموعة القواعد. يمتلك معظمهم وضعًا مصنفًا حيث يتسلق اللاعبون لوحة المتصدرين للعثور على لاعبين آخرين من نفس مستوى المهارة كما هم. 

ألعاب الحفلة ألعاب

الحزب هي أيضًا ألعاب متعددة اللاعبين ولكن لا توجد لوحة صدارة يمكن تسلقها. يلعب جميع المشاركين لقضاء وقت ممتع مع الغرباء أو مع الأصدقاء. يقسم البعض المجموعات إلى فرق بينما البعض الآخر يقاتل الجميع. لعبتالموزاكرة فرقدورًا قليلًا لدراسة اتجاهات الثقافة الشعبية. يمكن أن تكون مملة بعض الشيء للاعبين ذوي العقلية التنافسية ولكنها ممتعة للجمهور العام.

ألعاب بطاقات التداول التنافسية تدور ألعاب البطاقات

التنافسية حول جمع بطاقات فريدة من مجموعة متنوعة من التوسعات ثم استخدام حفنة منها لبناء سطح متماسك. الهدف هو بناء إستراتيجية يمكنها تحمل أكبر عدد ممكن من الاستراتيجيات لتسلق لوحة الصدارة أو كسب النقاط. تسمح معظم هذه الألعاب للاعبين بمشاركة مجموعتهم على الإنترنت حتى يتمكن الجميع من التعلم من بعضهم البعض. ومع ذلك ، لا يستطيع معظم الأشخاص الاستفادة من وصفة سطح السفينة الخاصة بشخص آخر ، لذا من الأفضل دائمًا بناء مجموعة حول أسلوب اللعب الخاص بك.

الألعاب

العرضية “الألعاب العرضية” هي عبارة غالبًا ما يشار إليها فعل ممارسة الألعاب بطريقة مريحة. يمكن للاعب أن يكون لاعبًا عاديًا حتى لو كان يلعب مباريات جماعية تنافسية طالما لم يشارك في الأوضاع المصنفة. تشير عبارة “الألعاب غير الرسمية” في الواقع إلى ألعاب فردية خالية من الإجهاد. يتضمن ذلك الألغاز ومطابقة الألوان والألعاب الصغيرة للأطفال. يمكن أن يتضمن بعضها قصة طويلة حيث تساعد الشخص في بناء مجتمع. 

ألعاب الكازينو على الإنترنت

يمكن العثور على كل لعبة تحبها من الكازينوهات الحقيقية على الإنترنت في الوقت الحاضر. يتضمن ذلك ألعاب الروليت والبلاك جاك وألعاب القمار وحتى البوكر. كألعاب قمار ، عليك أن تربح أموالًا حقيقية من أي عملة يدعمها موقع الويب. إذا كنت تحب اللعب ولكنك لا تضع رهانًا ، فيمكنك الاستمتاع بمعظمها طالما أن لديها وضع لعب مجاني. 

هذه هي جميع فئات الألعاب التي الموزاكيرة توصي بهالأولئك الجدد على ألعاب الهاتف المحمول. هناك الكثير من أنواع الألعاب حيث يستكشف المطورون طرقًا جديدة للترفيه أو جلب الألعاب المادية الشائعة إلى الجهاز المحمول. لا تتردد في تصفح مواقع الويب المخصصة لهذه الموضوعات للعثور على مزيد من الخيارات.